الرياضة

برشلونة ينهي موسمه بالخسارة من فياريال

حقق فياريال الانتصار على برشلونة بنتيجة (2-0)، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الليجا، على ملعب برشلونة “كامب نو”.

وسجل الأهداف لفياريال، ألفونسو بيدرازا في الدقيقة 41، وموي جوميز في الدقيقة 55.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 73 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بينما رفع فياريال رصيده إلى 59 نقطة في المركز السابع.

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، حيث أرسل جوردي ألبا كرة عرضية من الطرف الأيسر، داخل المنطقة وصلت إلى أداما تراوري الذي صوب كرة أعلى المرمى في الدقيقة 2.

وتألق رولي حارس مرمى فياريال، في التصدي لتصويبة على الطائر من فيران توريس مهاجم برشلونة، في الدقيقة 6.

وجاءت أولى محاولات فياريال، في الدقيقة 14، عبر تريجيروس الذي صوب كرة داخل المنطصة، تصدى لها تير شتيجن حارس مرمى برشلونة بسهولة.

وأرسل سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة، تصويبة قوية من خارج المنطقة، لكنها مرت أعلى مرمى الغواصات الصفراء في الدقيقة 20.

ونجح ألفونسو بيدرازا لاعب فياريال في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 41، حيث تلقى تمريرة من زميله باريخو داخل منطقة جزاء برشلونة، وصوب مباشرة في شباك تير شتيجن.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فياريال بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة، نظرا لسقوط فيران توريس داخل منطقة فياريال، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو، قام حكم المباراة بتعديل قراره ولم يحتسب ركلة الجزاء، لأن فيران لم يسقط داخل المنطقة بل خارجها.

وأضاف موي جوميز الهدف الثاني، لفياريال في الدقيقة 55، بعد خطأ فادح من أداما تراوري، لتصل الكرة إلى جوميز الذي صوب كرة قوية في شباك تير شتيجن.

ونجح فرينكي دي يونج في تسجيل هدف تقليص الفارق لبرشلونة، في الدقيقة 73، لكن تم إلغاؤه نظرا لوجود حالة تسلل على أنسو فاتي.

واستمرت محاولات برشلونة بحثا عن تقليص الفارق وتعديل النتيجة، لكن دون أي خطورة حقيقية، حيث انحصر اللعب في خط الوسط بلا أي فاعلية على مرمى كلا الفريقين.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى