الرياضة

ماهو الفرق بين فلورنتينو بيريز… ولابورتا

الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة وسرد بعض الحقائق التي أثارت الجدل في الشارع الرياضي الأسباني.

هناك إختلاف إداري واضح بين الناديين في السنوات الأخيرة.
في ريال مدريد هناك هدوء ورضا عن الإنجازات الرياضية والإقتصادية والصفقات، بعيدا عما حدث مع مبابي.
وتعاقد ريال مدريد مع الثنائي (روديجير وتشواميني) وخفض فاتورة الرواتب برحيل بيل، اسكو ومارسيلو مع وجود توافق تام في تجديدات عقود للاعبين المهمين بالنسبة للنادي مع التتويج بدوري الأبطال والليجا لذلك فإن ريال مدريد يواجه الموسم المقبل بدون حالة طوارىء وبثقة بالفريق الذي تم تعزيزه في الوسط والدفاع مع الأمل ان يكون هازارد الحل الرائع .

بالمقابل في برشلونة هناك الكثير من الإستعجال، التوتر وإرتجال لابورتا الذي لا يمتلك خطة ويدير ناديه من خلال الرافعات وهو قرض آخر على المدى المتوسط ​​لمحاولة الخروج من الأزمة.
لابورتا يخدع أعضاء برشلونة ويعدهم بالتعاقد مع كوندي وبرناندو سيلفا مع علمه بأن هذه التعاقدات مستحيل إقتصاديا.

 

تحرير : سيف معتز محي

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله