Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

من الحوالات الخارجية .. “المركزي العراقي” يحقق مبيعات بأكثر من 200 مليون دولار لليوم الثاني !

بلغت مبيعات “البنك المركزي العراقي أكثر من: 200 مليون دولار.

وكالات – كتابات –  نسيم كربلاء :

بلغت مبيعات “البنك المركزي العراقي”؛ من الحوالات الخارجية، لليوم الثاني على التوالي؛ في مزاد اليوم الثلاثاء، أكثر من: 200 مليون دولار.

وذكر مراسلو منصات إخبارية محلية؛ إن: “البنك المركزي باع اليوم خلال مزاده لبيع وشراء الدولار الأميركي: 230 مليونًا و299 ألفًا و446 دولارًا، غطاها البنك بسعر صرف أساس بلغ: 1305 دنانير، لكل دولار للاعتمادات المسّتندية والتسّويات الدولية للبطاقات الإلكترونية وبسّعر 1310 دنانير لكل دولار للحوالات الخارجية وبسّعر: 1310 دنانير لكل دولار بشكلٍ نقدي”.

وأضاف المراسلون؛ أن معظم المبيعات من “الدولار” ذهبت لتعّزيز الأرصدة في الخارج على شكل؛ (حوالات، اعتمادات)، وبواقع: 214 مليونًا و69 ألفًا و446 دولارًا، فيما ذهبت البقية البالغة: 16 مليونًا، و230 ألف دولار على شكل مبيعات نقدية.

وأشاروا إلى أن المصارف التي اشترت الدولار النقدي بلغ عددها: 08 مصارف، فيما بلغ عدد المصارف التي قامت بتلبية طلبات تعّزيز الارصدة في الخارج: 20 مصرفًا، فيما كان إجمالي عدد شركات الصرافة والتوسّط المشاركة في المزاد: 50 شركة.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
علا الناشي معلقتاً " المفوضية تفقد استقلاليتها " محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي يشارك في الجلسة التاسعة للهيأة العليا للتنسيق بين الم... من كانون ثان وحتى حزيران 2023 .. العراق يصدر نحو 65 مليون برميل نفط لـ”أميركا” ! “ماكرون” يناقض نفسه في أولمبياد باريس .. يرفض العلم الروسي ويؤكد ليس على الدولة المضيفة القرار ! “حتى الآن” .. “أربيل” تتهم بغداد بعدم دفع التكاليف الإنتاجية للنفط المرسل إليها ! في “بغداد” .. الموت يغيب أسطورة المصارعة العراقية “عدنان القيسي” عن 84 عامًا ! هيئة الإعلام والاتصالات تعلن عن المؤشرات الإحصائية للاتصالات خلال الأربعينية وتؤكد إجراء 160 مليون م... أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي المشترك لرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني “الاستقلال والحرية للعالم” .. “رئيسي” يوضح رسائل مسيرة الأربعين ! لمتابعة تنفيذ خطة “الزيارة الأربعينية” .. “السوداني” في كربلاء يواصل زياراته الميدانية !

Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/naseemk/public_html/wp-includes/functions.php on line 5309