الاخبار

بحضور رئيس هيئة الحشد الشعبي..طبابة الحشد تفتتح مؤتمرها العلمي الأول لطب الحشود

خاص : وكالة نسيم كربلاء

أفتتحت هيئة الحشد الشعبي مديرية طبابة الحشد بحضور رئيس الهيئة الحاج فالح الفياض ، فعاليات مؤتمر حشد الطبابة العلمي الدولي الاول ( طب الحشود…زيارة الاربعين إنموذجاً) و تحت شعار “كن بلسمًا .. ان الحشود آتية”

لإستعراض النشاطات الطبية والصحية التي تُقدم لزائري أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) بذكرى اربعينيته  في رحاب جامعتي وارث الانبياء و السبطين للعلوم الطبية بمشاركة وفود دولية و عراقية تخصصية حيث نأمل ان يكون العمل مشترك من اجل انجاح هذا الكرنفال الايماني الخالد .

وحضر حفل الأفتتاح عدد من المدراء الهيئة وممثلين عن المؤسسات الدينية والعلمية والإجتماعية , تتخللها جلسات بحثية ونقاشية من أجل النهوض بواقع الخدمات المقدمة للزائرين خلال الزيارات المليونية.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله