أمن

أنهت كافة الاستعدادات .. “شرطة كربلاء” تنفي حاجتها لمفتشات بأجور يومية أثناء “الأربعينية” !

وكالات  :

بينّت “قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة”، اليوم الجمعة، حقيقة حاجتها إلى مفتشات بأجر يومي مقداره: 25 ألف دينار يوميًا.

وذكرت القيادة في بيان؛ أنها: “تنفي ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يزعم حاجتنا إلى مفتشات بأجر يومي مقداره: 25 ألف دينار يوميًا؛ ولمدة 10 أيام”.

وأضافت، أنها: “أنهت كافة الاستعدادات الأمنية الخاصة بالزيارة؛ وأنها على استعداد تام باستقبال الزائرين الوافدين للمحافظة لتأدية مراسّيم زيارة الأربعين المليونية”.

ودعت “قيادة شرطة كربلاء”؛ إلى: “استسّقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة والرسمّية؛ ومن خلال صفحتنا وموقعنا الرسّمي”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست