التقارير

تكريم إدارات مدارس قضاء الهندية التي حققت نجاحاً لافتاً هذا العام

لحرصها الشديد برقيّ الجانب التعليمي احتضنت العتبة الحسينيّة المقدّسة وبالتعاون مع نقابة المعلمين في كربلاء المقدّسة إدارات المدارس الابتدائيّة التي حقّقت نسباً عالية من النجاحات في قطاع قضاء الهندية.
وقال نقيب معلمي كربلاء المقدسة الأستاذ (خالد مرعي حسن) في هذا الصدد: “لكون المرحلة الابتدائيّة هي المرحلة الأساس في تعليم الطلاب، ولكون مدارس قضاء الهندية هي من المدارس التي لا يُلتفت إليها في المهرجانات جاء هذا التكريم، لدعمهم وتحفيزهم نحو الرقيّ والتقدّم، ولِنِسَب النجاح العالية التي حقّقتها مدارس القضاء هذا العام” .
وبيّن الأستاذ (خالد مرعي حسن) قائلاً: “إنّ العتبة الحسينية المقدسة قدّمت جملة من الخدمات للنهوض بواقع التعليم في المحافظة، ومن ضمن هذه الخدمات التعاون في إنجاح آليّة الامتحانات، وتوفير خدمات النقل، وهناك تعاون في المجالات العلميّة الأخرى، فإنّ العتبة الحسينية المقدّسة داعمة للمجالات العلمية والثقافية والدينية بشكل كبير”.
مشيداً بدور العتبة الحسينية المقدسة في دعم شريحة الطلاب، وتقديمها باستمرار للبرامج الثقافية والعلمية والدينية، و داعيًا الجهات الرسمية في المحافظة للتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة لكون العتبة لها مكانة خاصة في نفوس الناس.
وقد حضر احتفال التكريم الأستاذ (فاضل عوز) مسؤول قسم حفظ النظام في العتبة الحسينيّة المقدّسة، والأستاذ (بحر الكركوشي) مسؤول شعبة المهرجانات والمؤتمرات ممثّلاً عن العتبة الحسينيّة المقدّسة.
وتجدر الإشارة الى أنّ الأمانة العامّة للعتبة الحسينيّة المقدّسة بأقسامها وشعبها، وبفروعها في كلّ المحافظات العراقيّة، ومراكزها العديدة في دول العالم، تولي الأهميّة القصوى لنشر الثقافة الإسلاميّة الأصيلة، وتهتم بتوضيح الأهداف الحسينيّة النبيلة، بالأساليب العصريّة الحديثة.

المصوّر: محمـــد الخفـاجي
المراسل: مصطفى حيّــاوي
المحرّر: عبدالرّحمن اللامي

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى