الاخبار

وكيل وزارة العمل تبحث مع إحدى الشركات الساندة لوزارة الاتصالات أتمتة برامج وخدمات الوزارة الكترونياً

ترأسـت وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الدكتورة عبير الجلبي اجتماعاً مع احدى الشركات الساندة لوزارة الاتصالات/ الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بحضور عدد من ملاكات تكنولوجيا المعلومات في الوزارة يوم الخميس الموافق 18-2-2021.

وجرت خلال الاجتماع مناقشة امكانية اتمتة برامج وخدمات الوزارة التي تقدمها للفئات المستفيدة من خلال تطبيق الكتروني يعمل على توحيد جميع بيانات المستفيدين من دوائر الوزارة كافة ويقاطع بينها لفرز الفئات المستحقة.

واكدت الجلبي ان الوزارة تسعى للاستفادة من الخبرات سواء أكانت موجودة في القطاع الخاص او باقي المنظمات الاخرى للعمل على تطوير قدرات وقابليات ملاكاتها، مشيرا الى اهمية معالجة الاشكالات التي تواجه عمل بعض الدوائر وهيئاتها بدءا من هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة.

واطلعت وكيل الوزارة على شرح من الشركة الساندة عن تطبيق الكتروني يجمع معلومات وبيانات مستفيدي الوزارة كافة ويوحدها في قاعدة بيانات متكاملة، ووجهت بتقديم افكار ومقترحات اخرى تخص برامج الوزارة وامكانية اتمتتها الكترونياً وتوظيفها في البرنامج، فيما اكدت ضرورة العمل وفق منظور انساني لكون الوزارة تتعامل مع الفئات الاكثر تضررا في المجتمع.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى