اقتصاد

التجارة: انطلاق خطة تجهيز مفردات البطاقة التموينية لحصة شهر رمضان المبارك

وزير التجارة يشرف على توزيعها في مدينة الصدر
اعلنت وزارة التجارة، انطلاق خطة التجهيز لمفردات البطاقة التموينية كاملة من الرز وزيت الطعام والسكر والطحين لشهر رمضان في بغداد والمحافظات.

وذكرت الوزارة في بيان نقلا عن الناطق الرسمي، ان”وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري اشرف شخصيا على اليات التجهيز لوكلاء المواد الغذائية في قاطع مدينة الصدر ومراكز تسليم الامام علي والرصافة”.
واضافت، ان”الوزير التقى وكلاء التجهيز في المنطقة وأكد اهمية ايصال مفردات البطاقة التموينية الى المواطنين في اسرع وقت من خلال خطة تجهيز شاملة تشرف عليها الفرق الرقابية بالتنسيق مع الحكومات المحلية ووجهاء المناطق”.

وشدد الوزير على، ان”وزارة التجارة وبناءً على توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء، ستستمر في تجهيز مفردات البطاقة التموينية اثناء شهر رمضان وبعده وتمضي قدما في اجراء التعاقدات لشراء وتجهيز مفردات البطاقة التموينية بشكل سريع جدا من خلال اسلوب الشراء المباشر بعد استثناء الوزارة من التعليمات الحكومية”.

وتفقد الجبوري مجمع الرصافة لتجهيز مفردات البطاقة التموينية واطلع ميدانيا على تجهيز المواطنين والتقى الوكلاء وطالب برفع كل العراقيل التي تقف عائقا امام الوكلاء والمواطنين لاستلام حصصهم وايضا تفقد مخازن كسرة وعطش واطلع ايضا على عمليات تجهيز المواطنين وأكد اهمية بدء التجهيز للعوائل المشمولة بمفردات البطاقة التموينية، وزار الوزير ايضا عدد من وكلاء التجهيز في المنطقة واطلع بشكل مباشر على عمليات التجهيز.

هذا وشهدت بغداد والمحافظات حملات لتجهيز مفردات البطاقة التموينية ضمن الخطة التسويقية التي اعدتها الشركات في وزارة التجارة.

 

بغداد/ إعلام التجارة

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى