الاخبار

مركز رعاية الشباب يطلق مسابقة شبابية ميدانية بعنوان (ممهدون)

استثمارا لتوافد الشباب الى كربلاء. من اجل اتساع العمل الشباب ليشمل اكبر عدد ممكن من الشباب ومن مختلف المحافظات العراقية وتقديم الزاد الفكري والمعرفي لهم ، اطلق مركز رعاية الشباب التابع الى قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة مسابقة شبابية ميدانية حملت عنوان(ممهدون) اختصت اسئلتها عن حياة الأمام المهدي (عجل الله فرجه)مستثمر تواجد الشباب الوافدين الى كربلاء لأحياء زيارة النصف من شعبان لعام 1442هـ .

وقال معاون مدير مركز رعاية الشباب الاستاذ(رواد الكركوشي) تزامنا مع الولادة الميمونة لمنقذ البشرية الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف واستثمارا لتوافد الشباب من مختلف المحافظات الى مرقد المولى المقدس ابي عبد الله الحسين عليه السلام ‘ اطلق مركز رعاية الشباب التابع لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة مسابقة شبابية ميدانية بعنوان ( ممهدون) تضمنت مجموعة من الاسئلة الخاصة بحياة الامام المنتظر عجل الله فرجه فضلا عن اسئلة فقهية وثقافية .

هذا وقد بين الكركوشي” الهدف من هذه المسابقة زيادة المخزون المعرفي والثقافي لدى الشباب وزرع روح المنافسة والبحث عن المعلومة فضلا عن السعي لديمومة التواصل مع هذه الشريحة من خلال انشاء قاعدة بيانات خاصة بالشباب المشاركين في هذه المسابقة واضافتهم في الكروبات والقنوات الخاصة بالمركز .. نطمح بأذن الله اشراك اكبر عدد من الشباب ببرامج وانشطة المركز في محافظة كربلاء وباقي المحافظات من خلال الممثليات التابعة له في تلك المحافظات.

لافتا” كان اقبال واسع من قبل الشباب الزائرين على المسابقة واخذ المعلومات والتفاعل كبير جدا لكسب المعلومة والتسابق في الاجابات واغلب الشباب يمتلكون المخزون المعرفي الديني وخصوصا عن حياة الامام المهدي عج كوننا نعيش اجواء المناسبة . ختم حديثه ” هنالك جوائز اعدت للمشاركين اللذين تكون اجاباتهم صحيحة وهي من بركات الامام الحسين عليه السلام تسلم لهم بشكل اني ،فضلا عن انها جانب تحفيزي لهم .

تحرير : غسان العكابي
تصوير : علي النجار

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى