الاخبار

وزير الصحة العراقي: افتتاح مؤسسة الشيخ احمد الوائلي إضافة جوهرية لقطاع الصحي في العراق

أكد وزير الصحة الدكتور هاني موسى العقابي أن افتتاح مؤسسة الشيخ أحمد الوائلي (رحمه الله) يعد إضافة جوهرية تعزز فيها العتبة الحسينية المقدسة الجانب الصحي في البلاد.

وأضاف وزير الصحة أثناء حضوره حفل الافتتاح في كربلاء المقدسة” أن وزارة الصحة ساندة وداعمة دائما لهذه الخطوات الصحية المهمة، والهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين، مؤكدا إلى وجود تعاون كبير مع العتبات المقدسة للنهوض بالقطاع الصحي.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، تمكنت من تنفيذ أكثر من (200) مشروع متنوع بعد ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي على أرض الواقع، حيث تقوم على توفير كافة الإمكانيات المتاحة لغرض دعم المواطن العراقي وبمختلف القطاعات, وان الشيخ الدكتور احمد الوائلي يعد مدرسة للخطابة الحسينية ليست على مستوى العراق فحسب بل على مستوى الوطن العربي والعالم، وساهم بإيصال القضية الحسينية وعلوم اهل البيت عليهم السلام الى شتى اصقاع العالم من خلال طروحاته العلمية المعتدلة.

 

 

 

 

 

 

عماد بعو -وكالة نسيم كربلاء 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله