الاخبار

الفزع يطالب وزير الدفاع بالاعتذار الرسمي عن اساءته لشريحة الصحفيين

طالب رئيس مؤسسة الاعلام العراقي الاستاذ حيدر حسون الفزع اليوم السبت وزير الدفاع بالاعتذار الرسمي عن تصريحاته المسيئة لشريحة الصحفيين العراقيين بوصفه الجارح بحق احد مراسلي القنوات الفضائية بألفاظ نابية مثل ( السافل والساقط ) من دون الاكتراث الى ما تحمله هذه الشريحة المجاهدة من منزلة سامية ورفيعة في ايصال رسالتها الانسانية والوطنية في احنك الظروف والمحن التي مر بها بلدنا العزيز .

واضاف الفزع  اننا في الوقت الذي نستنكر مثل هكذا تصريحات غير مسؤولة بحق احد ابناء الاسرة الصحفية ,فأننا نطالب وزير الدفاع بالاعتذار الرسمي عن اساءته بحق شريحة الصحفيين موضحا” على  الجهات المعنية تفعيل قانون حقوق الصحفيين لكي لا تتكرر مثل هكذا تجاوزات بين الحين والاخر بحق هذه الشريحة التي طهرت دماء ابناءها الزكية تربة هذا الوطن من اجل اعلاء كلمته في كل زمان ومكان .

وبين ” انه وفي حال ارتكب احد الزملاء الصحفيين اي خطأ لا سامح الله فهذا لا يسمح ان يكون الرد بهكذا اسلوب جارح وبعيد عن اللياقة العامة كونه يصدر من شخصية حكومية مسؤولة تصل لمستوى وزير ,كونه يمثل خدمة الشعب بكافة شرائحه وليس الانتقاص منه .

 

 

المصدر : واع 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست