الاخبار

نُشطاء في التواصل الاجتماعي من اوروبا في كربلاء للاطلاع على ثقافة المدينة ومعالمها الدينية

زار وفد يضم مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من دولتي سويسرا والمانيا, مدينة كربلاء المقدسة ومرقد الإمام الحسين (ع) للاطلاع على معالم المدينة المقدسة وهويتها.

وقال(ازندرو توسكى) من المانيا ، احد اعضاء الوفد عقب زيارته للمرقد الطاهر واطلاعه على المشاريع الخدمية والانسانية التي ترعاها العتبة الحسينية المقدسة ” ان وسائل الإعلام لم تنقل لنا ما يتعلق بهوية مدينة كربلاء التي ترحب بالجميع وتقدم الخدمة لزائريها بهدف التواصل الهادف، مضيفا ” سندعو اصدقائنا  وعوائلنا لزيارة كربلاء”.

واكمل حديثه “سننقل كل ما شاهدناه الى عوائلنا واصدقائنا والمجتمع الألماني, و سوف تكون لنا زيارات أخرى الى كربلاء في المستقبل”.

مراسل  عماد بعو  – تحرير: فضل الشريفي

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست