ثقافة وفن

بدعم من وزارة الثقافة فيلم (رجل الخشب) يفوز بالجائزة البرونزية في مهرجان إشبيلية للفيلم المستقل

حصد فيلم (رجل الخشب) للمخرج قتيبة الجنابي وبدعمٍ من وزارة الثقافة والسياحة والآثار/دائرة السينما والمسرح، الجائزة البرونزية ضمن فعاليات مهرجان إشبيلية للفيلم المستقل في أسبانيا وكان مشروع الفيلم قد فاز بجائزة لجنة التحكيم في ملتقى القاهرة السينمائي .
وتتولى مؤسسة MAD Solutions مهام توزيع الفيلم في العالم العربي، ينتمي الفيلم إلى الفنتازيا عن ذلك العراقي لذي يتحول الى خشب ، وتبدأ أحداثه ُمع رجل الخشب (دمية بحجم الإنسان ) يُجبر على ترك موطنهُ في الغابة، تتقاطع أقداره ُمع عدة شخصيات في أيام مسعاه للعودة الصعبة لمكانهِ الاول، الغابة أو الوطن، ليرسم لنا خلال رحلتهُ صورة عن عقل وقلب كل من أجبروا على ترك أوطانهم.

متابعة : ميسون الركابي

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله