الاخبار

الكاظمي نشكر المرجعية العليا وممثلها والعتبة الحسينية لمساهمتها بتوفير (3000) سرير في عموم العراق

الكاظمي يشكر المرجعية

قدم رئيس مجلس الوزراء، شكره للمرجعية الدينية العليا وممثلها الشيخ عبد المهدي الكربلائي وإدارة العتبة الحسينية المقدسة لمساهمتها بتوفير (3000) سرير في عموم العراق، منذ تفشي جائحة كورونا وحتى هذه اللحظة، جاء ذلك خلال افتتاحه مستشفى البتول التعليمي للنسائية والتوليد الشفاء (18) الذي انشأته العتبة الحسينية المقدسة في الجانب الايمن من الموصل.

وقال الأستاذ مصطفى الكاظمي في تصريح خص به الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة اليوم الاحد (20/3/2022) على هامش حفل الافتتاح “استطعنا مع العتبة الحسينية اضافة أكثر من (3000) سرير واجهزة نوعية في عموم محافظات العراق”.

وأضاف “كل الشكر والتقدير للمرجعية الدينية العليا وممثلها والعتبة الحسينية، والقائمين على المشاريع الطبية لانشاء (18) مركزا ومستشفى في عموم العراق”.

الجدير بالذكر أن مستشفى البتول التعليمي للنسائية والتوليد (الشفاء 18) الذي افتتحته العتبة الحسينية المقدسة اليوم الاحد (٢٠/٣/٢٠٢٢) بالجانب الأيمن من مدينة الموصل مركز محافظة نينوى جاء لدعم جهود وزارة الصحة خلال تفشي جائحة كورونا واستثماره بعد انتهاء الجائحة، وان المستشفى شيد على ارض تزيد مساحتها عن (7000) متر مربع، وبمساحة بنائية تصل الى أكثر من (5000) متر مربع، كما ان للعتبة الحسينية سلسلة من مستشفيات ومراكز الشفاء منتشرة بأغلب مناطق البلاد خدمة للصالح العام.

 مراسل : حسين حامد الموسوي  تحرير : فارس الشريفي

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى