الاخبار

العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة تساهمُ في رفع أنقاض حريق سوق الدهّان التجاريّ

شاركت العتبةُ العبّاسية المقدّسة ولليوم الثالث على التوالي بجهدها البشريّ والآليّ، في رفع الأنقاض والركام الناجم عن الحريق الذي طال سوق الدهّان التجاريّ في محافظة كربلاء قبل أيّام، نتيجةً لحجم الأضرار الكبيرة التي خلّفها الحريق، وللمساهمة في التخفيف عن كاهل أصحاب المحالّ التجاريّة التي تعتاش عليها عوائلُ كثيرة، ومساعدتهم في تجاوز محنتهم.

هذه الأعمال جاءت بناءً على توجيه الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، بالمساهمة في رفع الأنقاض والركام الذي خلّفه الحريق في سوق الدهّان، بمشاركة عددٍ من ملاكاتها وآليّاتها لتنظيف مكان الحريق ورفع المخلّفات.

وأُجريتْ هذه الأعمالُ من خلال مجموعةٍ من منتسبي قسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة، مرفودةً بعددٍ من الآليّات الاختصاصيّة لكون أنّ السوق ذو مداخل ومخارج ضيّقة، ولا تستطيع العجلاتُ الأُخَر المرورَ فيها، إضافةً إلى أنّ تكلفة هذه الأعمال باهضة الثمن على المتضرّرين جرّاء الحريق، وإنّ هذه الأعمال مستمرّة حتّى الانتهاء من رفع كلّ مخلّفات الحريق.

أصحابُ المحلّات من جهتهم شكروا العتبة العبّاسية المقدّسة على هذه المبادرة، ومساعدتهم في رفع هذه الأنقاض الكبيرة، مبيّنين أنّ العتبة المقدّسة سبّاقةٌ دائماً في مدّ يد العون والخير للآخرين.

يُذكر أنّ حريقاً هائلاً التهمت ألسنةُ نيرانه قبل أيّام، (١٥٠) محلّاً تجاريّاً لبيع الهدايا والألعاب والاكسسوارات في سوق الدهّان، وسط المدينة القديمة في محافظة كربلاء المقدّسة.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى