الاخبار

كربلاء : الشرطة النهرية تنتشل جثتي غريقين من أحد الأنهار

تمكنت مفارز قسم الشرطة النهرية من إنتشال جثتي غريقين من نهر المغلف في قضاء الحسينية بعد ورود اتصال هاتفي عبر السيطرة المركزية من أحد المواطنين .

إذ وجْه قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشات اللواء أحمد علي زويني قسم الشرطة النهرية بالانطلاق فوراً الى محل الحادث قرب منطقة الوند ، وبعد البحث تم العثور على جثث الغريقين و إنتشالهما من النهر .

كما تم تسليم الجثتين الى الجهات المعنية و أخذ إفادات الشهود و إتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة.

وتجدد شرطة كربلاء دعوتها للمواطنين بإتباع الإرشادات وتعليمات السلامة والأمان وأخذ الحيطة والحذر من السباحة في الأنهار والجداول تزامناً مع فصل الصيف.

تحرير: عماد بعو – كربلاء

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله