سياسة

السيد الحكيم يؤكد على أهمية تشكيل حكومة خدمة وطنية ويحدد شروط النجاح

أكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، السيد عمار الحكيم، أهمية تشكيل حكومة خدمة وطنية.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة ( نسيم كربلاء الخبرية )  نسخة منه ان السيد الحكيم “استقبل وفد الجبهة التركمانية برئاسة حسن توران وبحث معه مستجدات الشأن السياسي والإستحقاقات القادمة”.

وجدد السيد الحكيم تأكيده على “أهمية تشكيل حكومة خدمة وطنية قادرة على توفير الخدمات وإعادة ثقة المواطن بالعملية السياسية ومن خلالها بالقوى السياسية، مع التأكيد على عدم إشتراكنا في الحكومة القادمة”.

وقال، إن :”كل عناصر النجاح متوفرة إذا توفرت الإرادة وفُسح المجال للشخصيات الكفوءة والنزيهة بالتصدي وتحمل المسؤولية” مبنيا أن “النجاح سيصب في مصلحة الجميع وبالتالي في مصلحة العراق”.

وأكد السيد الحكيم “أيضا ضرورة الإهتمام بكركوك كونها عراقا مصغرا لتنوع مكوناتها كما أنها مدخل للنجاح في عموم أرجاء الوطن”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله