الاخبار

ورشة التمار تشارك في مهرجان النجف الدولي للتسوق الشامل

شاركت ورشة التمار لصناعة الأبواب والشبابيك التابعة إلى أمانة مزار ميثم التمار في مهرجان النجف الدولي للتسوق الشامل والذي انطلقت فعالياته مساء يوم الأربعاء ٢٢/٦/٢٠٢٢ وبحضور رسمي وجماهيري كبير وبمشاركة شركات محلية وعربية وأجنبية.

وفي تصريح لـ النقاش ( حسن علاء الدين الطائي)  قائلا ” امتاز جناحُ أمانة مزار ميثم التمار في هذا المحفل الثقافيّ المهمّ، الذي مثّلها فيه(ورشة التمار) علامةً بارزةً ونقطة التقاء لأغلب مرتادي المهرجان من مختلف الفئات والطبقات المجتمعيّة لكونه ضمّ بين جنباته العديد من اللوحات الفنية للنقش اليدوي وبأياد عراقية خالصة”.

واكد الطائي  ” أن هذا الجناح بحسب ما عبّر عنه زائروه بأنّه كان جرعةً فنية فريدة تمثل الأصالة في فن النقش اليدوي هذا وشهد المهرجان في افتتاح ساعاته الأولى حضورا لافتاً من المواطنين الذين تجولوا في أروقة المعرض للتبضع والتمتع بفعالياته التسويقية والفنية المختلفة”.

الجدير بالذكر أن ورشة التمار لها العديد من المشاركات في المعارض والتي مثلت الأمانة العامة للمزارات الشيعية خير تمثيل في عرض منقوشاتها اليدوية والتعريف بمنتوجات الورشة في صناعة الشبابيك الخاصة بالمزارات والأبواب والقواطع الخشبية.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى