الاخبار

السيد الحكيم مباركاً للمنتخب النسوي: احراز الكأس يثبت قدرة المرأة العراقية على تحقيق المنجزات

بارك رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، السيد الحكيم، اليوم السبت، منتخب العراق النسوي لكرة القدم للصالات لاحراز كأس بطولة منتخبات غرب آسيا.

وقال السيد الحكيم في بيان تلقت (وكالة نسيم كربلاء ) نسخة منه، إن :”إحراز منتخب العراق النسوي لكرة القدم للصالات كأس بطولة منتخبات غرب آسيا يمثل دليلا إضافيا يثبت قدرة المرأة العراقية على لعب دور بارز إلى جنب الرجل في تحقيق المنجزات الكبيرة خلال المحافل الإقليمية والدولية”.

واضاف، إن “هكذا طاقات واعدة بحاجة إلى تمكين ودعم حكومي لتحقيق المزيد من الإنتصارات”، مباركاً لمنتخب العراق النسوي “هذا الفوز المستحق”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله