الاخبار

بحضور ممثل معالي رئيس الديوان ، الموسوي يبحث مع ممثل محافظ بغداد ملف الأبنية المدرسية

بحضور ممثل معالي السيد رئيس الديوان المدير العام لدائرة العتبات والمزارات الشيعية الدكتور ياسر الكتبي

استقبل مدير عام دائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية سماحة السيد عمار موسى الموسوي في مكتبه صباح الخميس ممثل محافظ بغداد المهندس ياسر القريشي لبحث ملف الأبنية المدرسية .

وجرى خلال اللقاء تناول ملفات تربوية عدة منها تخصيص أراضٍ لإنشاء مجمعات تربوية متكاملة تلبي طموحات الدائرة ورسالتها التربوية.

وأوضح السيد الموسوي للضيف الزائر عمل مدارس التعليم وما تقدمه من رسالة إسلامية تربوية قادرة على رفد المجتمع بمختلف الطاقات وبشتى المجالات ، مشيرا إلى أن الدائرة ماضية في تنفيذ رؤى تربوية حديثة
لتبنّي آفاق جديدةفي تنشيط التعليم وتطوير المناهج ودمج التكنولوجيا فيها لتطوير المنظومة التعليمية وتحسين مخرجاتها والمساهمة في ارتقاء العلمي للمجتمع .

من جانبه أبدى ممثل السيد المحافظ عن سعادته وتفاؤله بالرؤى التي طرحها الموسوي مبينا استعداد الحكومة المحلية للتعاون المشترك وتقديم كل أنواع الدعم المتواصل في مجال الأبنية المدرسية والأراضي المخصصه لها لدعم توجهات دائرة التعليم ورسالتها التربوية الإسلامية .

هذا وافاض سماحته بكلمات الشكر والامتنان للسيد المحافظ والى ممثله الخاص لجهودهم ودورهم الفعال في دعم العملية التربوية ودفع عجلتها نحو التقدم والازدهار .

وحضر اللقاء كل من مدير قسم الفني الاستاذ ثامر عبد الامير ومسؤول شعبة الأملاك في المحافظة الأستاذ امير قاسم …

 

شعبة الإعلام التربوي

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى