الاخبار

حي سكني في الجدول الغربي يشكو الإهمال الحكومي والاهالي يطالبون حكومة كربلاء بإيلاء الحي الاهتمام الكافي

شكا أهالي حي الزهراء التابع لقضاء الجدول الغربي في كربلاء من اهمال واضح للحي الذي يفتقر للخدمات الأساسية ويطالبون الجهات المعنية في كربلاء بالالتفات لهم.

وقال (ابو حسين) من سكنة الحي ان “حي الزهراء المحاذي لشارع الرجيبة الرئيسي يعاني من نقص خدمات المجاري والتبليط رغم وجود حملة كبيرة من قبل محافظ كربلاء لإعمار عدة شوارع واحياء”.

وتابع حديثه عن معاناة أهالي الحي بالقول “نعاني من عورة الطريق وانعدام ابسط الخدمات ومنها خدمات البلدية ورفع النفايات وبالتالي كل عائلة تنقل نفياتها وتضعها بداية الشارع الرئيس وبعد يومين او ثلاثة أيام يأتي عمال البلدية لرفع القمامة رغم وجود آليات كافية لرفع النفايات”.

وطالب المواطن (ابو حسين) “قائم مقام الجدول الغربي بتوجيه مديرية البلدية الجدول الغربي بالدخول الى الشارع الفرعي لرفع النفايات بدلا من تكديسها في مكان محدد وبقاؤها مدة من الزمن مما يسبب الامراض ويشوه معالم المكان.

و عبر الحاج (ابو علي) احد سكنة الحي عن معاناة الاسر الساكنة في الحي بالقول “تعاني العوائل الكريمة في الحي من نقص الخدمات رغم اغلب ان المسؤولين قد زارنا قبل الانتخابات ووعدنا خيرا الا ان وعده غدا حبرا على ورق”.

وأوضح قائلا “الحي يتكون من ما يقارب ١٠٠ دار سكني ولا توجد فيه اية خدمات كما ذكرت لكم فعلى المسؤولين ان يزوروا الحي ويطلعوا على واقعه”.

عماد بعو – كربلاء

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى