الاخبار

حي سكني في الجدول الغربي يشكو الإهمال الحكومي والاهالي يطالبون حكومة كربلاء بإيلاء الحي الاهتمام الكافي

شكا أهالي حي الزهراء التابع لقضاء الجدول الغربي في كربلاء من اهمال واضح للحي الذي يفتقر للخدمات الأساسية ويطالبون الجهات المعنية في كربلاء بالالتفات لهم.

وقال (ابو حسين) من سكنة الحي ان “حي الزهراء المحاذي لشارع الرجيبة الرئيسي يعاني من نقص خدمات المجاري والتبليط رغم وجود حملة كبيرة من قبل محافظ كربلاء لإعمار عدة شوارع واحياء”.

وتابع حديثه عن معاناة أهالي الحي بالقول “نعاني من عورة الطريق وانعدام ابسط الخدمات ومنها خدمات البلدية ورفع النفايات وبالتالي كل عائلة تنقل نفياتها وتضعها بداية الشارع الرئيس وبعد يومين او ثلاثة أيام يأتي عمال البلدية لرفع القمامة رغم وجود آليات كافية لرفع النفايات”.

وطالب المواطن (ابو حسين) “قائم مقام الجدول الغربي بتوجيه مديرية البلدية الجدول الغربي بالدخول الى الشارع الفرعي لرفع النفايات بدلا من تكديسها في مكان محدد وبقاؤها مدة من الزمن مما يسبب الامراض ويشوه معالم المكان.

و عبر الحاج (ابو علي) احد سكنة الحي عن معاناة الاسر الساكنة في الحي بالقول “تعاني العوائل الكريمة في الحي من نقص الخدمات رغم اغلب ان المسؤولين قد زارنا قبل الانتخابات ووعدنا خيرا الا ان وعده غدا حبرا على ورق”.

وأوضح قائلا “الحي يتكون من ما يقارب ١٠٠ دار سكني ولا توجد فيه اية خدمات كما ذكرت لكم فعلى المسؤولين ان يزوروا الحي ويطلعوا على واقعه”.

عماد بعو – كربلاء

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله