الاخبار

المدير العام لدائرة التعليم الديني يزور مديرية الوقف الشيعي في محافظة بابل ويطلع على آلية حفظ وتوزيع مغلفات الاسئلة الامتحانية

أجرى المدير العام لدائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية سماحة السيد عمار موسى الموسوي صباح اليوم ، زيارة إلى مديرية الوقف الشيعي في محافظة بابل، للاطلاع على سير العملية الامتحانية وآلية توزيع الاسئلة الامتحانية للدراسة الاعدادية الإسلامية “الدور الأول” للعام الدراسي 2021 – 2022 .

واشاد الموسوي بإجراءات التي تتبعها شعبة التعليم الديني في المديرية والتي تحظى بمتابعة مباشر من قبل مدير الوقف الشيعي الاستاذ عبد العظيم كريدي للحفاظ على مغلفات الاسئلة بأعلى مستوى من المهنية ، مؤكداً ان الدائرة هيأت كافة الاحتياجات المطلوبة لإنجاح هذه المهمة الوطنية والتي تمكن أبنائنا الطلبة من أداء امتحاناتهم بكل انسيابية .

وأعرب السيد الموسوي عن شكره للجنة الفرعية في المحافظة والمشرفين المتابعين ومديري المراكز الامتحانية ومراقبيها، وما يمثلونه من دور فعال ومهم لإنجاز المهام الموكلة إليهم بكل حرص ومهنية .

هذا ورافق سماحته كل من مدير قسم التعليم العام الاستاذ عمار الطائي ومدير قسم الإشراف التربوي السيدة أفراح الخالدي ومسؤول شعبة التعليم الديني في المديرية الاستاذ عامر كاظم ومسؤول شعبة التعليم الديني في كربلاء المقدسة الاستاذ فراس فاضل الهلالي …

 

 

شعبة الإعلام التربوي

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى