الاخبار

قيادة فرقة العباس: ٣ سنوات خطتنا التخمينية لتوفير السكن اللائق لكل مقاتلينا

أكدت قيادة فرقة العباس القتالية (حشد العتبات المقدسة) المضي في مشروع توفير سكن للمقاتلين في محافظاتهم بدعم من العتبة العباسية المقدسة مؤكداً على شمول كل المقاتلين وان كانوا مستفيدين من منح قطع الاراضي من الدولة وكذلك المتطوعين وان الخطة التخمينية لانهاء حالة الاستئجار لدى مقاتلي الفرقة هي ٣ سنوات .
وأشار قائد الفرقة المجاهد ميثم الزيدي، خلال استقباله فرسان الكفيل لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، الى إن أبواب العودة مفتوحة أمام كل من غرر بهم، ونتعامل مع الجميع بروح الأبوة، وأن عودتهم لن يترتب عليها أي إثر، منوها الى استمرار المساعدة المفتوحة للمقاتل الذي قدم نفسه في المعارك ضد الإرهاب التكفيري، الى جانب العمل على رفع الجانب العسكري لديهم.
وعن دورات الكليات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع، قال إن الدورة الاولى التي يشترك فيها الفرسان أوشكت على التخرج، وهناك دورات لاحقة للمؤهلين.
كما شدد على أهمية الاقتداء بخطى المرجعية الدينية العليا في مجال النصح فقط والابتعاد عن المهاترات وكل حديث يشد الأطراف خصوصاً في مواقع التواصل الاجتماعي والابتعاد عن أي مشاكل في هذه المواقع، ونحتاج المتابعة والتكاتف فيما بيننا في إدارة امورنا.
وتابع ان ارتباطنا بالمرجعية والعتبة العباسية المقدسة يمنح الفرقة وتشكيلاتها الفخر بذلك.
وفي الختام قال قائد الفرقة “سنعمل على التواصل مع المقاتل بشكل مباشر عبر تطبيق الكتروني بالصورة والصوت، ليتسن لنا التواصل معه حتى في استراحته للاطلاع على طلباته وتلبيتها ” .
فرقة العباس القتالية – الاعلام المركزي

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله