الاخبار

مجموعة الوارث التربوية بطلة العراق في مسابقة( التحدي القراءة العربي)

توجت مجموعة الوارث التربوية ممثلة بطالبتها في الصف الخامس الابتدائي (زينب حسان عباس) بالمرتبة الأولى في مسابقة (تحدي القراءة العربي) على مستوى العراق.

وتم التتويج في حفل كبير اقيم في مبنى وزارة التربية بحضور وزير التربية والسادة وكلاء الوزارة والمدراء العامون في الوزارة والمديريات العامة في المحافظات

وقال وزير التربية علي حميد الدليمي خلال كلمة له “اننا سعدنا اليوم بمشاركة تلاميذنا بمسابقة تحدي القراءة العربي التي تشرف عليها دولة الامارات ونحن على يقين بمهارات وقدرات ابنائنا التلاميذ في مجال القراءة العربية”.

وطالب الوزير ” اولياء امور الطلبة ان يهتموا بأعلى درجات المسؤولية في تعليم ابنائهم والاهتمام بمستواهم التعليمي “مبينا، ان “هذا الإنجاز يعود للمعلمين وإدارة المدارس واولياء الامور ولكل من ساهم بإنجاز هذه المسابقة والشكر الجزيل لأبنائنا الطلبة وهم حريصون على رفع مستواهم وتحسين تعليمهم وحصولهم على هذه الدرجة العالية التي اهلتهم بالفوز في مسابقة القراءة العربي السادس”.

فيما ذكر معاون رئيس قسم التربية والتعليم الدكتور علاء الصالحي” إن جهود قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة ومجموعة الوارث التربوية، من خلال برامجها التنموية والإثرائية، ومتابعتها التي تقدمها لتلاميذها، قد أثمرت بأن تتوج بهذا التاج وأن نكون ممثلين لبلدنا الحبيب في المحافل الدولية والتلميذة زينب هي أنموذج لآلاف التلاميذ الذين يتلقون تعليمهم ضمن مجموعة الوارث التربوية).

ومن الجدير بالذكر أن 13 تلميذًا وتلميذةً من مدارس الوارث شاركوا في المسابقة، وتوجتْ فيها (الطالبة زينب) بلقب “بطلة العراق”.

عماد بعو – كربلاء

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى