الاخبار

خريجو كربلاء يعتصمون  أمام مبنى المحافظة ويطالبون بإقالة مدير عام التربية بعد تهميشهم ضمن ١٠٠٠ درجة وظيفية

طالب خريجو التربويين والاداريين في محافظة كربلاء اقالة مدير عام تربية كربلاء ومحاسبة اللجنة المشكلة (1000) درجة بعد تهميشهم وعدم اضافة نافذة خاصة لخريجي التربية والكليات الساندة.
وقال ممثل الخرجين غير المحاضرين في كربلاء كرار العرداوي” بعد انطلاق 1000 درجة التي اطلقتها الحكومة العراقية لكل محافظة نتفاجأ نحن كليات التربية والآداب والكليات الساندة عدم  نافذة لنا ضمن هذه الدرجات المطلقة نلاحظ خصصت هذه الدرجات الوظيفية بعيده كل البعد عن الاختصاصات المطلوبة عن خريجي التربية وسؤالنا نريد الاجابة من محافظ كربلاء ومدير عام التربية لماذا هذا التهميش لهذه الشريحة المظلومة وهل هو استهانة بحقوق الخريجين المتظاهرين لأكثر من سنة ونصف.
واكد ” ونحن نعتقد ونجزم ان هذه الف درجة خصصت الخريجين التربويين ونلاحظ محافظة كربلاء الوحيدة همشت وتعمدت اقصاء الخريجين التربويين وندعو من مكان اعتصامنا محاسبة الفاسدين ومحاسبة اعضاء اللجنة التي شكلت على الف درجة واتخاذ الاجراء اللازم بهم ونطالب بإقالة عباس عودة مدير عام تربية كربلاء لأنه هو السبب بعدم انصاف الخريجين في المحافظة.
ويذكر ان محافظة كربلاء اطلقت الرابط الخاص بفرص التعينات الى اكثر من  ٣١٤٠ الف درجة ضمن قانون الأمن الغذائي والعمل في مصفى كربلاء .

 

عماد بعو – كربلاء

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى