الاخبار

خريجو كربلاء يعتصمون  أمام مبنى المحافظة ويطالبون بإقالة مدير عام التربية بعد تهميشهم ضمن ١٠٠٠ درجة وظيفية

طالب خريجو التربويين والاداريين في محافظة كربلاء اقالة مدير عام تربية كربلاء ومحاسبة اللجنة المشكلة (1000) درجة بعد تهميشهم وعدم اضافة نافذة خاصة لخريجي التربية والكليات الساندة.
وقال ممثل الخرجين غير المحاضرين في كربلاء كرار العرداوي” بعد انطلاق 1000 درجة التي اطلقتها الحكومة العراقية لكل محافظة نتفاجأ نحن كليات التربية والآداب والكليات الساندة عدم  نافذة لنا ضمن هذه الدرجات المطلقة نلاحظ خصصت هذه الدرجات الوظيفية بعيده كل البعد عن الاختصاصات المطلوبة عن خريجي التربية وسؤالنا نريد الاجابة من محافظ كربلاء ومدير عام التربية لماذا هذا التهميش لهذه الشريحة المظلومة وهل هو استهانة بحقوق الخريجين المتظاهرين لأكثر من سنة ونصف.
واكد ” ونحن نعتقد ونجزم ان هذه الف درجة خصصت الخريجين التربويين ونلاحظ محافظة كربلاء الوحيدة همشت وتعمدت اقصاء الخريجين التربويين وندعو من مكان اعتصامنا محاسبة الفاسدين ومحاسبة اعضاء اللجنة التي شكلت على الف درجة واتخاذ الاجراء اللازم بهم ونطالب بإقالة عباس عودة مدير عام تربية كربلاء لأنه هو السبب بعدم انصاف الخريجين في المحافظة.
ويذكر ان محافظة كربلاء اطلقت الرابط الخاص بفرص التعينات الى اكثر من  ٣١٤٠ الف درجة ضمن قانون الأمن الغذائي والعمل في مصفى كربلاء .

 

عماد بعو – كربلاء

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله