الاخبار

مصور عراقي يحصد المركز الاول في المسابقة الدولية السادسة في روسيا

حصل مصور العراقي والعتبة العباسية المقدسة سامر الحسيني على المركز الاول في مسابقة (Awards 35) الدولية السادسة ، التي أقيمت في دولة روسيا.
وقال المصور سامر الحسيني لمراسل مركز الاعلام الدولي ” حصلتُ على المركز الاول من خلال مشاركتي في مسابقة (Awards 35) الدولية السادسة والتي أقيمت في روسيا, مبيناً” انها تعتبر من المسابقات ذات الطابع الدولي حيث شاركت فيها عدة مرات “.
واضاف “اهدي هذا الفوز الى سيدي لابي الفضل العباس عليه السلام والى محافظتي كربلاء المقدسة والعراق بشكل عام , حيث مثلت العراق افضل تمثيل بمشاركتي بصورة المرأة الحزينة ضمن مسابقة(Awards 35 ) الدولية السادسة, حيث حصل الصورة على مشاركات او المحملة (124800), واعداد الصور التي شاركت في المسابقة  470 الف صورة من 174 دولة.
واشار الحسيني” حيث شارك في نفس المسابقة في عام 2018  وحصلت على افضل مصور من بين 100 مصور مشارك بها.

عماد بعو – كربلاء

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله