Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

وزارة الداخلية توافق على إيقاف نقل النفوس من باقي المحافظات الى البصره

اعلن محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الأمير العيداني عن موافقة وزير الداخلية على ايقاف موافقات نقل النفوس من باقي المحافظات الى البصرة.

وذكر ” المكتب الاعلامي الخاص لمحافظ البصرة في بيان ورد { لوكالة نسيم كربلاء }  ” ان وزارة الداخلية وافقت على كتاب وجه من قبل محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني المتضمن إيقاف نقل النفوس من المحافظات الى البصرة وذلك بعد تزايد نقل معاملات النفوس من المحافظات الى البصرة وبشكل غير طبيعي ، والتي تصدر من مديرية الجنسية العامة دون الرجوع والتنسيق مع المحافظة .

واضاف” محافظ البصرة ان مخاطبتنا لوزارة الداخلية هي من اجل حفظ امن البصرة لا سيما ان اغلب الوافدين هم يسكنون السكن العشوائي وغير القانوني ، فضلاً عن التجاوزات الحاصلة على أراضي الدولة بحيث انهم لا يمتلكون اي سند عقاري او وظيفة في البصرة ، اضافة الى موضوع الجانب الامني وازدياد الجريمة في المحافظة بسبب بعض النزاعات العشائرية وعصابات السطو المسلح .

 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست وزير الثقافة د.أحمد فكّاك البدراني يباشر بمهام عمله بعد رفض استقالة وزراء الثقافة و التخطيط والصناعة المحكمة الاتحادية العليا تنهي عضوية رئيس مجلس النواب والنائب ليث الدليمي رئيس مجلس القضاء الاعلى يستقبل رئيس الوزراء أسرار قمة الرياض “العربية-الإسلامية” .. دول نافذة تمنع إجراءات حازمة ضد إسرائيل وتكتفي بالإدانة ! لـ”برويز أشرف” .. “السوداني” يؤكد حرص العراق على تطوير العلاقات مع باكستان ! بدعم السفارة الفرنسية .. “اللامي” يطلع على مشروع “الصحافة المبتكرة” بإعلام بغداد ويثني على المبادرة ... مفاجآت تصعقها وإمكانيات ترعبها .. أسلحة “حماس” بعضها محلي الصنع وتزلزل إسرائيل !