الاخبار

مضيف الامام الحسين (عليه السلام) يقدم عشرات آلاف الوجبات الغذائية يومياً لزائري كربلاء

يقدم قسم المضيف خدماته للزائرين على مدار الساعة وبجهود متظافرة  من خلال الفروع المنتشرة داخل وخارج مركز مدينة كربلاء وفي محاورها الثلاث احياء لذكرى اربعينية الامام الحسين.

 معاون رئيس القسم محمد ابراهيم حسن أكد أن ” القسم باشر العمل من يوم 7 صفر بتقديم خدماته للزائرين الوافدين الى مدينة كربلاء احياء لذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام بجهود متواصلة على مدار الساعة, وبمشاركة اكثر من 400 متطوع في كافة المواقع التابعة للقسم “.

واضاف أن” مدينة الامام الحسن المجتبى على محور كربلاء – نجف باشرت العمل من يوم 5 صفر اما بالنسبة لمدينة الامام الحسين محور كربلاء – بابل فقد باشرت من 8 صفر اضافة الى تظافر الخدمات التي يقدمها المضيف تزامنا مع ازدياد أعداد الزائرين”.

وأشار الى  أن” عمل قسم المضيف وبناء على توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ  الكربلائي بضرورة استمراره الى مناسبة وفاة الرسول صلى الله عليه واله وسلم دون انقطاع لتقديم كافة الخدمات الى الزائرين “.

وواصل حسن حديثه فيما يخص اعداد الوجبات المقدَّمة للزائرين قائلاً أن” الوجبات التي توزع للزائرين في مضيف الرئيسي تبلغ  6000 وجبة فيما وصل المضيف التعاوني الى 20 الف وجبة، اما المضيف الخارجي في شارع السدرة قرب الحرم المطهر فيصل الى 55,000 وجبة”.

واشار الى ان “مدن الزائرين على ثلاثة محاور لمدينة كربلاء مستمرة بتقديم الوجبات بالآلاف للزائرين الوافدين يوماً تلو الاخر، اما المضيف الخارجي في صحن العقيلة فيقدم خدماته للزائرين بثلاث وجبات اضافة الى وجود “السقاية” في شارع الشهداء التي تكون مختصة بتوزيع الماء والعصائر فقط”.

امير الموسوي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست