الاخبار

رسالة سلام.. بابا الفاتيكان يستقبل راية “يا حسين” في مقر اقامته

اعلنت العتبة الحسينية المقدسة، الجمعة، عن تسليمها راية الامام الحسين (ع) الى الحبر الاعظم البابا فرنسيس في مقر اقامته بالفاتيكان.

وذكرت العتبة المقدسة، في بيان تلقته وكالة نسيم كربلاء ، بـ”قيام وفد عنها باهداء راية الامام الحسين (عليه السلام) كتعبير عن رسالة السلام والانسانية التي ضحى من اجلها سيد الشهداء، بالاضافة الى مجموعة من الهدايا التذكارية والاصدارات التعريفية عن كربلاء والعتبات المقدسة”.

وأبدى الحبر الاعظم، بحسب البيان، “شكره للوفد” معرباً عن “سعادته باللقاء”.

يشار ان هذه الزيارة تعد الاولى من نوعها، بعد الزيارة التاريخية الفريدة التي قام بها البابا فرنسيس الى النجف الاشرف ولقائه بالمرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني في(6 اذار 2021).

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله