الاخبار

وزير العمل: الطفولة وذوو الاحتياجات الخاصة لهم حق مضاعف على الدولة والمجتمع

قال وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد جاسم الاسدي ان الطفولة، وذوي الاحتياجات الخاصة لهم حق مضاعف على الدولة ومؤسساتها، وعلى المجتمع ككل.

واوضح السيد الوزير في كلمته خلال كرنفال سنوي بمناسبة اليوم العراقي لذوي الاحتياجات الخاصة، واليوم العالمي للطفولة يوم الاثنين الموافق 7-11-2022 ان وزارة العمل يقع عليها الواجب الاول والاكبر في الوصول الى هذه الشريحة، وتقديم الاهتمام والرعاية اللازمين لها، وضمان توفير استحقاقاتها من الدولة والحكومة.

ودعا السيد الاسدي الى تعاون الجميع من مؤسسات اجتماعية، وفعاليات ثقافية وفنية، وغيرها، والمشاركة مع الوزارة للقيام بما عليها من واجبات لدعم شرائح المجتمع المختلفة، لكون الوزارة وحدها لا تستطيع ان تنفذ جميع المهام المنوطة بها من دون تعاون المؤسسات الاجتماعية الاخرى ودعمها.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست