الاخبار

النائب عدنان الجحيشي يزور نقابة الصحفيين لتقديم التهنئة بمناسبة فوز نقيب الصحفيين برئاسة اتحاد الصحفيين العرب .

زار النائب الدكتور عدنان برهان الجحيشي اليوم نقابة الصحفيين العراقيين والتقى نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي لتقديم التهنئة بمناسبة الفوز برئاسة اتحاد الصحفيين ألعرب .

وقدم نقيب الصحفيين خلال الزيارة شرحآ مفصلآ عن طبيعة عمل النقابة وتواصلها المستمر مع المؤسسات الإعلامية والأسرة الصحفية فضلآ عن عمل فروع النقابة في المحافظات والمؤسسات الإعلامية التابعة للنقابة والتي تؤدي دورآ كبيرآ في إبراز الحقائق الى الرأي العام ..
من جهته أشاد النائب الدكتور عدنان الجحيشي بالجهود المتميزة والكبيرة التي تنهض بها نقابة الصحفيين العراقيين ممثلة بشخص نقيب الصحفيين مؤيد اللامي ودورها الفاعل محليآ وعربيآ ودوليآ ..
وقد أجرى النائب برفقة نقيب الصحفيين العراقيين جولة في أروقة النقابة واطلع على سير العمل فيها معبرآ عن اعجابه بالعمل الإداري والمهني المتميز للنقابة .

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست