الاخبار

برنامج تدريبي حول الخدمات المصرفية الالكترونية

كربلاء: أوس ستار الغانمي

أقام قسم تقنيات إدارة المكتب في المعهد التقني كربلاء بجامعة الفرات الأوسط التقنية برنامجًا تدريبيًا بعنوان (الخدمات المصرفية الالكترونية ورضا الزبائن).

وقدم البرنامج كل من: المدرس المساعد سلوان جليل والمدرس المساعد سلام عيدان والمدرس المساعد حسن هادي شرحاً عن أنواع الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من قبل المصارف التجارية العاملة في العراق ومدى توفر الرضا عنها من قبل زبائنها، كما تم التطرق الى أهم الأبعاد التي تؤخذ بنظر الاعتبار من قبل الزبائن للمفاضلة بين الخدمات المقدمة من قبل المصارف وبما يحقق رضاهم عنها بما يخص سهولة إستخدام الخدمات المصرفية الالكترونية والكلفة والسرية والأمان التي يجب أن توفرها المصارف لتحقيق رضا زبائنها.

وتجدر الإشارة الى أن” البرنامج التدريبي استمر لمدة ثلاثة أيام، وقد شارك فيه العديد من منتسبي القسم”.

 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست