الاخبار

تقديم الاسعافات الاولية عبر فرق ثابتة وجوالة.. مرقد الامام الحسين (ع) يشهد اشراك (200) عنصر كشفي في خطة زيارة النصف من شعبان

أعلنت جمعية كشافة الوارث التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، عن المباشرة بخطتها الخاصة بزيارة النصف من شعبان.

وقال المفوض العام للجمعية صفاء الباهظ في حديث للموقع الرسمي تابعته ( وكالة نسيم كربلاء ) ، “باشراف رئاسة القسم باشرت الجمعية بتنفيذ خطتها الخاصة بزيارة النصف من شعبان، والتي تم اعدادها في وقت مسبق وتم اتخاذ كافة الاجراءات الخاصة بها”.

وأضاف ان “الخطة تضمنت عدة نشاطات من بينها تقديم الاسعافات الاولية للزائرين عبر (5) نقاط داخل الحرم الشريف عن طريق مفوضية الاسعافات الاولية، وكذلك نشر (8) نقاط خارج المرقد في المدينة القديمة”.

وأوضح ان “الخطة تضمنت نشر نقاط ثابتة للطوارئ في الأماكن المخصصة ويتم تحريك الفرق لاسعاف الحالات موقعيا أو نقلها الى المراكز الطبية أو المستشفيات التابعة للعتبة الحسينية”.

 وتابع أن “الخطة تضمنت مشاركة (200) متطوع بالاضافة الى كوادر الجمعية”

يذكر أن جمعية كشافة الوارث التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة تساهم بشكل كبير في مساندة جميع أقسام ومستشفيات العتبة الحسينية خلال المناسبات الدينية والزيارات المليونية من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين.

 

 مراسل : كرار نعمة الخفاجي  تحرير : فارس الشريفي

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست