الاخبار

العتبة الحسينية تعلن نجاح خطة الزيارة الشعبانية دون تسجيل خروقات

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الأربعاء، ٨ آذار، ٢٠٢٣ نجاح خطتها الخاصة بإحياء زيارة النصف من شعبان بمناسبة مولد الإمام المهدي (ع).

وذكرت العتبة في بيان: “نعلن عن نجاح خطة الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة خلال زيارة النصف من شهر شعبان المبارك”.

وأضاف البيان: أن “تعاضد الجهات الحكومية ذات العلاقة واقسام العتبة الحسينية المقدسة الامنية والخدمية والصحية والتنظيمية ساهم بشكل كبير بانجاح مراسيم الزيارة  دون تسجيل أي خرق”.

وتضمنت خطة الزيارة، بحسب العتبة الحسينية، اشراك (6000) متطوع الى جانب اشراك (600) منتسبة و(900) متطوعة، و(1000) شخص بين طبيب وممرض مع ادخال جميع المؤسسات الصحية للعتبة الحسينية ضمن الخطة الصحية، فضلا عن ادخال (2000) كاميرا مراقبة متطورة لتامين مناطق تواجد الزائرين.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست