الاخبار

بمشاركة واسعة وحضور نوعي.. العتبة الحسينية المقدسة مؤسسة رواد تستعد لإطلاق ملتقاها القيادي الاستراتيجي الأول 

تستعد العتبة الحسينية المقدسة/ مؤسسة رواد للتنمية والإعلام لاطلاق ملتقاها القيادي الاستراتيجي الأول بمشاركة واسعة وحضور نوعي كبير. وبخصوص ابعاد الملتقى قال مدير مؤسسة رواد الشيخ حسين محمد الكعبي : ” في حدث نوعي كبير تشارك العتبات المقدسة في العراق والمزارات الشيعية  الشريفة والجامعات من أقصى الجنوب إلى أقصى الشمال في وطننا الحبيب فضلا عن السادة مدراء التخطيط في الوزارات كافة للمشاركة الفاعلة في اعمال الملتقى القيادي الاستراتيجي كأول ملتقى من نوعه يهدف إلى صناعة القادة والتخطيط الاستراتيجي واستشراف المستقبل وبرامج الحوكمة والترشيق المؤسسي”.

مؤكدا: ” أن الملتقى يحضى باهتمام خاص من قبل سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ” دام عزه” ومتابعة حثيثة من قبل السيد الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الحاج حسن العبايجي” دام توفيقه” ومساندة ودعم كبير من قبل الأخوة رؤساء الأقسام في العتبة المقدسة”.

مضيفا:  “أن الملتقى يسعى إلى التعريف بأحدث الأساليب العالمية في مجال الإدارة والتنظيم والأداء والإنتاجية التنظيمية وصناعة القرار ومعايير الجودة والتميز المؤسسي

لصناعة التغيير ضمن معايير الجودة والأداء الرشيق، يحاضر فيه خبراء دوليون من دول المغرب والأردن وسلطنة عمان والبحرين فضلا عن العراق”.

يذكر أن مؤسسة رواد للتنمية والاعلام هي مؤسسة رائدة في الجانب التطويري والاعلامي في العراق انجزت في هذا العام حقائب تطويرية عدة شملت 650 متدربا بواقع 648 ساعة تدريبية وبمشاركة 31 مدربا وخبيرا دوليا  وزعوا  53 حقيبة تدريبية واقاموا 26 ورشة تطبيقية.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست