الاخبار

العتبة الحسينيّة المقدسة تشارك أبناء الشهداء بسمات العيد

شارك إعلام وثقافة اليتيم _ التابع إلى قسم الإعلام_ أبناء الشهداء والأيتام فرحتهم في عيد الأضحى المبارك عبر برنامج خاص لإدخال السرور على القلوب الصغيرة.

عملًا بوصية نبينا الأكرم (صلّى الله عليه وآله وسلّم)، وانطلاقًا من توجيهات المرجعيّة العليا، يسعى إعلام وثقافة اليتيم في العتبة الحسينيّة المقدّسة لإدخال السرور على قلوب الأيتام، خاصة في أيام العيد لما لها من أثر في نفوس أحباب الله.

حيث ساد جو من الفرح والسرور عبر الأنشطة الّتي تنميّ قدرة التركيز لديهم، إلى جانب تعزيز روح الفريق والتعاون لتحقيق الفوز.

هذا وقد تم تقديم فقرات ثقافيّة وترفهيّة، مع وجبة غداء وهدايا وذلك على قاعة مطعم فود فورت.

يذكر أنّ إعلام وثقافة اليتيم يعنى بتقديم الدعم الاجتماعي والثقافي والنفسي لهذه الشريحة المهمّة.

المصور : محمد القرعاوي

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست