الاخبارالفيديوهات

بالفديو وزارة العمل تطلق خدمة نجيك للبيت

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، عن اطلاق خدمة (نجيك لبيتك) لغرض التخفيف عن كاهل ذوي الاعاقة والعاجزين وتبسيط اجراءات معاملاتهم.

وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة نسيم كربلاء ، ان “هيئة الحماية الاجتماعية في الوزارة، اطلقت خدمة (نجيك لبيتك) لغرض التخفيف عن كاهل ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة والعاجزين، وكبار السن، المشمولين باعانة الحماية الاجتماعية، وتبسيط اجراءات معاملاتهم بتوجيه من وزير العمل أحمد الأسدي”.

وقال رئيس هيئة الحماية الاجتماعية احمد خلف الموسوي، وفقا للبيان، ان “الخدمة تتضمن قبول تقديم البيان السنوي للمعاقين من قبل ذويهم، وامكانية اثبات شهادة حياته بالمشاهدة عبر تطبيق (الواتساب)، او تكليف باحث اجتماعي لزيارته لمحل سكناه لهذا الغرض”.

 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله