الاخبارالدولية

ردًا على تدنيس “المصحف” .. قائمة الشركات والمنتجات السويدية المطلوب مقاطعتها من قبل المسلمين !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

دعا مسلمون ورجال دين ومراجع؛ بينها “الجامع الأزهر”، الشعوب الإسلامية والعربية ومن وصفهم: “أصحاب الضمير الحي”؛ إلى مقاطعة المنتجات السويدية نُصّرة للقرآن بعد حرق المصحف.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية والإسلامية؛ حملة: لـ”مقاطعة المنتجات السويدية”، عقب سماح سلطاتها بتنظيم احتجاج صغير أمام مسجد، شهد حرق المصحف.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل، قائمة بأبرز المنتجات السويدية في الدول العربية، وفقًا لموقع (السويد بالعربي)، التابع رسميًا للحكومة السويدية، وهي:

ـ (H&M)؛ التي تُمثل إحدى أشهر العلامات التجارية المتخصصة في بيع الملابس والأزياء، وتأسست عام 1968، ولها أكثر من: 04 آلاف متجر في: 64 دولة حول العالم، والكثير منها في دول العالم الإسلامي.

ـ شركة (إريكسون)؛ وهي إحدى أبرز الشركات العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ـ شركة (أسترازينيكا)؛ وهي تعمل في مجال الأدوية والعقاقير الطبية واللقاحات، حيث قدمت أحد أشهر اللقاحات المضادة لفيروس (كورونا) المسّتجد؛ (كوفيد-19).

ـ شركة (أوريفليم)؛ التي تُعتبر من أشهر شركات بيع مسّتحضرات التجميل، حيث تأسست عام 1967، وتقوم باستقدام مسّوقين مستقلين، يبيعون المنتجات بأنفسهم، للحصول على عمولة مقابل كل سّلعة.

شركة (إيكيا)؛ المتخصصة في صناعة الأثاث المنزلي، حيث تبيع مجموعة كبيرة من مسّتلزمات المنزل الصغيرة والكبيرة بأسّعار تناسب الكثير من الفئات عبر متاجر متعددة الأقسّام ومنتشرة في جميع أنحاء العالم.

ـ شركة (تترا باك)؛ التي تعمل في مجال معالجة الأغذية وحلول التعبئة والتغليف، حيث تقدم منتجات الألبان والمشروبات والآيس كريم والجبن والأطعمة والخضروات وأغذية الحيوانات الأليفة.

ـ شركة (سبوتيفاي)؛ المتخصصة في مجال الموسيقى، حيث تُقدم خدماتها لأكثر من: 356 مليون مستخدم، بما في ذلك: 158 مليون مشترك في: 178 دولة، من خلال تطبيقها الذي تم إطلاقه عام 2008، فيما تُحصي أكثر من: 70 مليون مقطع صوتي، يستمع إليه ما يزيد عن: 356 مليون مستخدم في: 178 دولة حول العالم.

ـ شركة (ستوريتيل)؛ وهي دار نشر، كما أنها أحد مقدمي خدمات الاشتراك في العالم لبث الكتب الصوتية والإلكترونية، حيث توفر ما يزيد: 500000 عنوان على مستوى العالم، بـ 31 لغة مختلفة، بما فيها اللغة العربية في: 21 سوقٍ حول العالم.

ـ شركة (سكانيا)؛ المتخصصة في مجال النقل وإنتاج الشاحنات، حيث تُصّنع المحركات الصناعية والبحرية.

ـ شركة (فولفو)؛ التي تُعتبر من العلامات التجارية الشهيرة في مجال النقل والسيارات، حيث تقوم بتصّنيع الشاحنات والحافلات وآلات البناء وأنظمة القيادة للاستخدام البحري والصناعي وأحزمة الأمان.

ـ شركة (كلارنا)؛ التي تعمل في مجال تقديم خدمات الدفع والتسّوق وتقدم حلول التسّوق والدفع الذكي.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست