الاخبارالدولية

ربما أراد الذهاب إلى “الحمام” .. “بايدن” يحرج قناة تليفزيونية ويغادر مقعده قبل إنهاء المقابلة !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء:

بطريقة غريبة؛ ختم الرئيس الأميركي؛ “جو بايدن”، مقابلته الحصرية مع محطة (إم. إس. إن. بي. سي-MSNBC)، على طريقته الخاصة، وقرر القيام من مقعده قبل قطع البث.

وفي ختام المقابلة التي استمرت 20 دقيقة تقريبًا، حيا “بايدن” المذيعة التلفزيونية ثم قام من مقعده مباشرة في مشهد وضع القناة التلفزيونية في حرج.

وأنهت المذيعة؛ “نيكول والاس”، اللقاء بجملة ختامية، بينما كان “بايدن” يتجول خلفها في استوديو التصوير.

وقالت مذيعة (MSNBC) للمشاهدين: “لا تذهبوا بعيدًا”، بينما كان “بايدن” يخرج ويمشي خلفها مباشرة.

وعادة ما ينتظر الضيف التلفزيوني حتى قطع البث، قبل أن يُغادر مقعده، لكن “بايدن” غادر فور انتهاء الأسئلة بشكلٍ مستعجل، في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعية.

وأعتقد البعض أن الرئيس الأكبر سنًا في تاريخ “الولايات المتحدة”؛ كان في عجلة من أمره للوصول إلى مكان ما، كـ”الحمام مثلاً”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست