الاخبار

من مقر “قيادة العمليات” .. “السوداني” يشدد على ضرورة تنفيذ الواجبات الأمنية بانسيابية عالية !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء:

شدّد رئيس الوزراء العراقي القائد العام للقوات المسلحة؛ “محمد شيّاع السوداني”، اليوم الجمعة، على ضرورة تفعيل الجهد المعلوماتي وتنفيذ الواجبات الأمنية بانسّيابية عالية.

المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، قال في بيان، أن: “رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة؛ محمد شيّاع السوداني، أجرى زيارة إلى مقر قيادة العمليات المشتركة في العاصمة بغداد، وكان في استقباله نائب قائد العمليات وعددٍ من القادة الأمنيين”.

وأضاف البيان، أن: “رئيس مجلس الوزراء؛ قدم التهاني والتبريكات إلى أبناء القوات المسلحة وجميع منتسّبي الأجهزة الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشّيدًا بجهودهم الكبيرة وتضحياتهم الجليلة من أجل بسّط الأمن والاستقرار في جميع أنحاء البلاد”.

وتابع: “واطّلع رئيس الوزراء في مقر الحركات الأمنية، وعبر شاشات تلفزيونية؛ على تنفيذ الخطط الأمنية المتخذة لتوفير الأجواء الآمنة خلال أيام العيد، في بغداد والمحافظات”.

وشدّد القائد العام للقوات المسلحة؛ خلال الزيارة، على: “ضرورة تنفيذ الواجبات الأمنية بانسّيابية عالية والالتزام بالمهنية، وأهمية تفعيل الجهد المعلوماتي والتصدي لكل ما يُعّكر صفو الأمن وراحة المواطنين”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله