الاخبارالدولية

في “زابورغيه” .. الجيش الروسي يشن هجومًا مضادًا والقتال مستمر !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء:

أعلن رئيس حركة زابوروغيه؛ (نحن مع روسيا)، “فلاديمير روغوف”، اليوم الجمعة، أن القوات الروسية شنّت هجومًا مضادًا في منطقة “حافة فريمفسكي” في اتجاه قرية “روفنوبل”.

وقال “روغوف”: “شنّت قواتنا هجومًا مضادًا في منطقة حافة فريمفسكي؛ في اتجاه قرية روفنوبل، وضربت مواقع العدو. والقتال مستمر”.

بالإضافة إلى ذلك؛ وبحسّب قوله، فقد تم قصف قرى في منطقة في “فيليكايا نوفوسولكا وبافلوفكا وفلاديميروفكا”، حيث توجد مجموعات من القوات المسّلحة الأوكرانية، بالمدفعية وقذائف الـ (هاون).

وأكد “روغوف”؛ أن مشاة البحرية من “أسطول المحيط الهاديء” الروسي؛ ووحدة (كاسكاد)، شاركوا في الهجوم المضاد.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست