Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبارالدولية

في “زابورغيه” .. الجيش الروسي يشن هجومًا مضادًا والقتال مستمر !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء:

أعلن رئيس حركة زابوروغيه؛ (نحن مع روسيا)، “فلاديمير روغوف”، اليوم الجمعة، أن القوات الروسية شنّت هجومًا مضادًا في منطقة “حافة فريمفسكي” في اتجاه قرية “روفنوبل”.

وقال “روغوف”: “شنّت قواتنا هجومًا مضادًا في منطقة حافة فريمفسكي؛ في اتجاه قرية روفنوبل، وضربت مواقع العدو. والقتال مستمر”.

بالإضافة إلى ذلك؛ وبحسّب قوله، فقد تم قصف قرى في منطقة في “فيليكايا نوفوسولكا وبافلوفكا وفلاديميروفكا”، حيث توجد مجموعات من القوات المسّلحة الأوكرانية، بالمدفعية وقذائف الـ (هاون).

وأكد “روغوف”؛ أن مشاة البحرية من “أسطول المحيط الهاديء” الروسي؛ ووحدة (كاسكاد)، شاركوا في الهجوم المضاد.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
علا الناشي معلقتاً " المفوضية تفقد استقلاليتها " محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي يشارك في الجلسة التاسعة للهيأة العليا للتنسيق بين الم... من كانون ثان وحتى حزيران 2023 .. العراق يصدر نحو 65 مليون برميل نفط لـ”أميركا” ! “ماكرون” يناقض نفسه في أولمبياد باريس .. يرفض العلم الروسي ويؤكد ليس على الدولة المضيفة القرار ! “حتى الآن” .. “أربيل” تتهم بغداد بعدم دفع التكاليف الإنتاجية للنفط المرسل إليها ! في “بغداد” .. الموت يغيب أسطورة المصارعة العراقية “عدنان القيسي” عن 84 عامًا ! هيئة الإعلام والاتصالات تعلن عن المؤشرات الإحصائية للاتصالات خلال الأربعينية وتؤكد إجراء 160 مليون م... أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي المشترك لرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني “الاستقلال والحرية للعالم” .. “رئيسي” يوضح رسائل مسيرة الأربعين ! لمتابعة تنفيذ خطة “الزيارة الأربعينية” .. “السوداني” في كربلاء يواصل زياراته الميدانية !

Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/naseemk/public_html/wp-includes/functions.php on line 5309