الاخبار

ستدفن بـ”الشرائع” .. العثور على حاجة كُردية عراقية متوفية في مكة بعد فقدان أثرها لأيام !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أعلنت “مديرية الحج والعمرة”؛ في “إقليم كُردستان العراق”، اليوم السبت، وفاة حاجة كُردية أثناء أداء مناسك الحج بـ”السعودية”.

وقالت المديرية؛ في بيان، أنه: “بعد فقّدان أثر الحاجة؛ (عيش شيخ عبدالله)، أثناء أداء مناسك الحج والبحث المكثف من قبل الفرق الخاصة بالمديرية المرافقة للحجاج، تم العثور على الحاجة متوفية في إحدى المستشفيات بمكة”.

وأضاف البيان أن: “الحاجة المتوفية من أهالي منطقة (پيران)؛ ضمن محافظة أربيل، وهي من مواليد 1959″، مشيرًا إلى أن: “فرق المديرية تُحاول الآن استكمال الإجراءات لدفن الحاجة المتوفية في مقبرة (الشرائع) بمكة”.

وتوفي حتى الآن؛ أربعة حجاج من “إقليم كُردستان”، أثناء أداء مناسّك الحج في “السعودية” هذا العام.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست