الاخبارالدولية

محاولة اغتيال .. مجهولون يهاجمون منزل عمدة “ليل” الفرنسية وإصابة زوجته وطفله !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

قال عمدة مدينة “ليل لو روز” الفرنسية، إن منزله تعرض للهجوم، وأصيبت زوجته وطفله.

وكتب العمدة على (تويتر): “الليلة الماضية… تعرض منزلي للهجوم وكانت عائلتي ضحية محاولة اغتيال”.

وبحسّب قوله؛ أثناء تواجده في مكتبه، حاول مجهولون اقتحام منزله في سيارة ثم إضرام النار فيه، ما أدى إلى إصابة زوجته وأحد أبنائه جراء الهجوم.

وصباح الثلاثاء الماضي؛ أطلق ضباط الشرطة النار وقتلوا مراهقًا يبلغ من العمر: (17 عامًا)، أثناء تفتيش على طريق في “نانتير”، والذي رفض، وفقًا لمسؤولي الأمن، الامتثال لمطالبهم.

واندلعت أعمال شغب استمرت عدة أيام؛ في عدد من المدن الفرنسية، أضرم شبان النيران في سيارات ومباني الشرطة والسلطات. وتنتشر قوات الشرطة الخاصة في عدد من المدن وتُشارك في ذلك عربات مدرعة ومروحيات.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله