Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أمن

وكالة الاستخبارات.. بعملية امنية تلقي القبض على ٦ إرهابيين خطرين في نينوى

خلية الإعلام الأمني

تواصل مفارز وكالة الاستخبارات في نينوى وباقي المحافظات جهودها في متابعة وملاحقة الخارجين عن القانون ، ووفقاً للمعلومات الاستخبارية الدقيقة، تمكنت مفارز الوكالة من القاء القبض على ٦ مطلوبين صدرت بحقهم اوامر قبض وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب، من الذين شاركوا في أعمال إرهابية ضد الاجهزة الامنية والاعتداء على المواطنين ،كما تشير الوثائق ان المتهمين ينتمون الى مايسمى بـ ( لواء المعسكرات العامة و فرقة اليرموك وايسر الاسرى و فرقة ذات الصواري وجيش دابق ) ومقابل انتمائهم لهذه المسميات الارهابية كانوا يتقاضون مبالغ مالية .

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
علا الناشي معلقتاً " المفوضية تفقد استقلاليتها " محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي يشارك في الجلسة التاسعة للهيأة العليا للتنسيق بين الم... من كانون ثان وحتى حزيران 2023 .. العراق يصدر نحو 65 مليون برميل نفط لـ”أميركا” ! “ماكرون” يناقض نفسه في أولمبياد باريس .. يرفض العلم الروسي ويؤكد ليس على الدولة المضيفة القرار ! “حتى الآن” .. “أربيل” تتهم بغداد بعدم دفع التكاليف الإنتاجية للنفط المرسل إليها ! في “بغداد” .. الموت يغيب أسطورة المصارعة العراقية “عدنان القيسي” عن 84 عامًا ! هيئة الإعلام والاتصالات تعلن عن المؤشرات الإحصائية للاتصالات خلال الأربعينية وتؤكد إجراء 160 مليون م... أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي المشترك لرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني “الاستقلال والحرية للعالم” .. “رئيسي” يوضح رسائل مسيرة الأربعين ! لمتابعة تنفيذ خطة “الزيارة الأربعينية” .. “السوداني” في كربلاء يواصل زياراته الميدانية !

Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/naseemk/public_html/wp-includes/functions.php on line 5309