الاخبارالدولية

في دمشق .. الاستخبارات الروسية تكشف شخصية الجنرال الأميركي القائد لعمليات “داعش” !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

كشف رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي؛ “سيرغي ناريشكين”، عن الجنرال الأميركي الذي يقود أعمال تنظيم (داعش) الإرهابي، في منطقة “دمشق” وجنوبي “سوريا”.

ونقل “ناريشكين”؛ تقريرًا خاصًا أعدته الاستخبارات الخارجية الروسية؛ قالت فيه، إن: “نائب قائد القيادة المركزية للجيش الأميركي؛ جيمس ميلوي، يقود أعمال تنظيم (داعش) الإرهابي في سوريا، حيث يقوم بتسّليمهم صواريخ برؤوس حربية مليئة بالمواد السّامة في منطقة قريبة من بلدتي الحوية وزافريا القريبة من قاعدة (التنف) العسكرية الأميركية”.

وأشار إلى أن: “المكان أصبح منطلقًا للعصابات الإرهابية. تم إنشاء لجنة استخبارات مشتركة (أميركية-بريطانية)، وهي في الواقع المقر الرئيس للسّيطرة على أعمال (داعش) في منطقة دمشق وجنوبي سوريا”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست