سياسة

بعد إقرار “النقل” الأخير .. “النزاهة” النيابية تؤكد سعيها لاسترداد الحقوق العراقية المغتصبة !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أكدت “لجنة النزاهة” النيابية بـ”البرلمان العراقي”، اليوم الثلاثاء، سّعيها لاسّترداد الحقوق العراقية المغتصبة؛ بعد إقرار “وزارة النقل” بحصول ضرر في حدود العراق البحرية.

عضو اللجنة؛ النائب “سعود الساعدي”، قال في بيان أنه: “بعد سّعي متواصل ومخاطبات نيابية متكررة من قبلنا أقرت وزارة النقل بحصول ضرر بشأن الحدود البحرية العراقية؛ وحرمان العراق إطلالته البحرية وحقه التاريخي في (خور عبدالله) لتطالب وزارة الخارجية بالطعن في قرار مجلس الأمن رقم (833 لسنة 1993”.

وتابع: “سيكون لنا جهود مع القضائين العراقي والدولي لغرض استرداد الحقوق العراقية المغتصبة”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست