الاخبار

بشأن الجواز الإلكتروني .. “الشمري” يوقف ضباطًا بينهم مدير الجوازات إثر شبهات فساد !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أفاد مصدر عراقي مطلع، اليوم الخميس، بإيقاف وزير الداخلية؛ “عبدالأمير الشمري”، ضباطًا في الوزارة إثر شّبهات فساد تحوم حولهم بشأن الجواز الإلكتروني.

وقال المصدر؛ لوسائل إعلام محلية، إن “الشمري” أوقف ثلاثة ضباط بينهم مدير الجوازات، ووجّه بتشكيل مجلس تحقيقي بحقهم بسبب شكوك بوجود شبهات فساد في عقد الجواز الإلكتروني.

ووفقًا للمصدر فإن عملية الحجز تمت يوم أمس لمدة 04 ساعات، مشيرًا إلى أنه تم إخلاء سبّيلهم، وعودتهم لمزاولة عملهم مع الإبقاء على التحقيق مفتوحًا معهم.

وكانت “وزارة الداخلية” قد أعلنت؛ في شهر آذار/مارس الماضي، إطلاق الجيل الثالث من جواز السفر الإلكتروني، وأكدت أنه سيُحدث انتقالة نوعية في تقديم المعاملة أو عند تسّلمها من حيث الجودة والسرعة.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله