الشرق الاوسط

بعد إصابتها لأكثر من 5 بحارة إيرانيين .. “طهران” تحتجز ناقلة نفط في الخليج العربي !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

كشف “مركز الإنقاذ البحري”؛ في محافظة “هرمزغان”، جنوب “إيران”، اليوم الخميس، عن احتجاز ناقلة نفط تحمل علم “الباهاما”، بعد إصابة: 05 بحارة إيرانيين نتيجة اصطدام الناقلة بسفينة إيرانية في مياه الخليج.

وقال المركز في بيان: “ناقلة نفط تُسّمى (ريتشموند)؛ وتحمل علم بنما، اصطدمت بسفينة إيرانية، وأدى الاصطدام إلى جرح أكثر من: 05 من أفراد طاقم السفينة الإيرانية”.

واضاف: “السلطات القضائية في محافظة هرمزغان؛ أصدرت صباح اليوم حكمًا قضائيًا باحتجاز الناقلة بعد التجاوز الذي قامت به في مياه الخليج”.

وأكد البيان أن: “البحرية الإيرانية؛ قامت بالتحرك على الفور لتنفّيذ الحكم بعد تحديد موقع الناقلة التي توجهت إلى المياه الإقليمية العُمانية وتم احتجازها هناك”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله