الاخبار

الصراع أصبح شخصيًا .. “ماسك” يتهم زوكربيرغ بسرقة الأسرار التجارية لـ”تويتر” !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

اتهم مالك منصة (تويتر)؛ “إيلون ماسك”، رئيس شركة (ميتا)، “مارك زوكربيرغ”، بالسّرقة الأدبية، وقال إن الصراع بينهما قد أصبح شخصيًا.

ونشر موقع (سيمافور)؛ في وقتٍ سابق رسالة من “أليكس سبيرو”؛ محامي “إيلون ماسك”، أعرب فيها عن اعتقاده بأن المّخرج الوحيد يكمن في مقاضاة (ميتا) بسبب شكوك حول استخدامها لأسرار (تويتر) التجارية في تطوير الشبكة الاجتماعية الجديدة.

وتفاعل “ماسك”؛ على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي، قائلاً “أنفقت: 44 مليار دولار على هذا التطبيق (تويتر)، والآن قرر (الثعبان) نسّخه. الآن أصبح الصراع شخصيًا”.

وأضاف “ماسك” أن تحدي “زوكربيرغ” للقتال لا يزال قائمًا، مختتمًا حديثه قائلاً: “أراك في القفص”.

وأطلقت (ميتا)؛ في 06 تموز/يوليو 2023، خدمة رسائل نصية جديدة، أطلق عليها اسم: (ثريدز)، وصُممت لتزاحم (تويتر).

وأعلن “مارك زوكربيرغ”، بعد أقل من 20 ساعة من إطلاق الشبكة الاجتماعية الجديدة، أن عدد المسّجلين فيها وصل إلى: 30 مليون مسّتخدم.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست