سياسة

بعد ساعة واحدة من تغيير قائد الشرطة .. تكليف “العلواني” بقيادة لاستخبارات “الأنبار” !

وكالات – نسيم كربلاء

أفاد مصدر أمني عراقي، مساء السبت، بتكليف مدير جديد لاستخبارات ومكافحة الإرهاب في محافظة “الأنبار”، وذلك بعد ساعة من تكليف قائد جديد لشرطة المحافظة.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، صُدر أمر عن “وزارة الداخلية” العراقية، بتكليف اللواء الركن “محمد رشيد”، قائدًا لشرطة “الأنبار”، بدلاً عن الفريق “هادي رزيج”، الذي كُلف بهذه المهام منذ العام 2015.

وفي تطور جديد؛ كشف المصدر، لمنصات إخبارية محلية؛ عن: “تكليف العميد: ظاهر العلواني، مديرًا لاستخبارات ومكافحة الإرهاب في محافظة الأنبار، خلفًا للواء رايد الفارس”.

وأفادت مصادر مطلعة، قبل ثلاثة أيام، بأن القائد العام للقوات المسّلحة؛ “محمد شيّاع السوداني”، طلب من محافظ “الأنبار” رئيس اللجنة الأمنية العُليا بالمحافظة؛ “علي فرحان الدليمي”، تقديم استقالته من منصبه، لإخفاقه في إدارة المحافظة، خلال الفترة الماضية.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست